حقوق الملكية

كل المحتوى الأصلي على twojaws.com تم إنشاؤه من قبل أصحاب الموقع

ملكية الموقع محمية بحقوق النشر العالمية

كل المحتوى الأصلي على twojaws.com تم إنشاؤه من قبل صاحب الموقع ، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر ، تصميم النص ، رمز ، والصور الفوتوغرافية والصور وأشرطة الفيديو تعتبر أن الملكية الفكرية لصاحب الموقع .

حقوق الطبع والنشر

سواء كانت حقوق الطبع والنشر أم لا ، ومحمية من قبل خدمات الحماية الالفية الرقمية باستخدام الرقمي عنوان قانون حق المؤلف للألفية 17 الفصل 512 (ج) (3). يحظر إعادة إنتاج أو إعادة نشر هذا المحتوى دون الحصول على إذن.

قانون حقوق الطبع والنشر الرقمية للألفية

جزء من الولايات المتحدة قانون حق المؤلف. قانون الالفية الرقمية عناوين العقوبات على التعدي على حق المؤلف على الإنترنت وتحمي المبدعين المحتوى “وضع إجراءات للإخطار المناسب” ل OSPs عندما يتم تحديد التعدي على حق المؤلف على الإنترنت. انتهاك حقوق النشر على الانترنت المسؤولية قانون التقادم . الباب الثاني من قانون الالفية الرقمية “ويضيف قسم جديد 512 لقانون حقوق الطبع والنشر لإنشاء أربعة قيود جديدة بشأن المسؤولية عن انتهاك حقوق الطبع والنشر من قبل مقدمي الخدمات على الانترنت.” هذه الإجراءات تسمح محتوى المبدعين أو وكيلهم المعينة لملف المناسب إشعار إنهاء الخدمة الألفية الرقمية لأسب في حالة انتهاك مادي تم الكشف على أجهزتهم.